منتديات عيون العرب

منتدى منوع

الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 

اذا انت مكان انجوس ايش راح تسوي ؟؟؟؟؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
إتحادي و بقوة
{}مرآقب عآم{}

ذكر عدد الرسائل : 9511
البلد : سعودي
المزاج : رآآآآيق

مُساهمةموضوع: اذا انت مكان انجوس ايش راح تسوي ؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة 28 مارس 2008, 09:26

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني من بعد مباراة المنتخب وانا اشوف نفس المواضيع تتكرر تذمر وحسره وقهر .... وبعدين وين الفائده ...... احنا نخش المنتدى من شان نستفيد ونجد حل......

فرضا انت مكان انجوس وخسرت من اوزباكستان ايش الاخطاء وايش تبي تسوي من شان ترجع المستوى والروح والهيبه.....

انا اقول اول شي اغير الحراسه واعطي فرصه لوليد عبدالله حارس فنان وواثق وكلنا شفناه مع المنتخب الاولمبي .........

الدفاع وهذا المركز هو العله من ايام كاس اسيا ومن شفت اهداف اليابان وانا غاسل يدي انا اقول المنتشري افضل من عبدربه صاحب الهفوات واذا كنا نحضر لمنديال 2010 فانا اعتقد ان المنتشري بأذن الله سيكون في قمة نضوجه ومستواه.... وبجواره الهوساوي ويكون الاحتياط عبدربه وفارس العمري .

اما الظهير الايمن فراشد الرهيب مقدم مستوى طيب فاستغرب انه ما يلعب اساسي واتمنى استدعاء اسامه المولد هذا المركز ما عليه خوف اما الظهير الايسر فاتمنا عودة عبد الغني ومعه عبدالله الزوري (كامل الموسى )ليس سيئا لكن ليس افضل من الاثنين.

نجي للمحاور عزيز ما عليه كلام المحور الاول في السعوديه وفي الخليج ويمكن حتى في اسيا وكريري ما عليه لو كان حاضر ذهنيا ارجوا استدعاء عمر الغامدي لما لديه من خبره وهو بصراحه (جندي مجهول).

اما الوسط فلا شكل له ولا لون له ولابريق بدون نور نبي نووووووووووووور وبجانبه اما تيسير او عبدالرحمن او عطيف اما الشلهوب اتمنى ان يرتاح هذا الموسم ما هو الشلهوب الي نعرفه (عطيف) ممكن تتعلم من اخوك الصغير وتشوت لما ينكشف امامك المرمى لانه انكشف امامك المرمى المباراه الماضيه ثلاث مرات وكنت اصيح شوووووووووت وانت ولا على بالك. احمد الموسى ما اتوقع ان عنده شي يقدمه .

اما الهجوم فما عليه خوف وهو افضل واقوى الخطوط ياسر وسعد والشمراني (مالك) ماهو مالك الي نعرفه ؟؟

انجوس ما هو عيب نخطي بس العيب انا نستمر بالخطا ولاتكابر المنتخب محتاج نوووووور والمنتشري وعبدالغني والمولد

(الا اذا من فوق )نقول الله يعين بس .

الكبتنيه يا خذها نور المنتشري ياسر مايهم اهم شي الوطن والشباب اكبر من الحاجات ذي...

اتوقع اذا نفذت هاذي الخطوات ما احد يقدر يوقف ضدنا لا يابان لا استراليا ولا غيرها .........

كذا انا رأيي كيف ارأكم انتوا عذرا على الاطاله ...

شكرا
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسير الأوائل
இنائب المدير العامஇ

ذكر عدد الرسائل : 6876
البلد : السعوديه
المزاج : رآآآيق

مُساهمةموضوع: رد: اذا انت مكان انجوس ايش راح تسوي ؟؟؟؟؟؟؟   الأحد 30 مارس 2008, 15:23

كلامك سلييم 100% ..

تكـفى جييب نـوور وريحنـآ ..

مـشـكـوور اخووي على الموضوع ..

والله يعطيك العافيهـ ..

دمت بكـل ود ..

إتحادي و بقوة
{}مرآقب عآم{}

ذكر عدد الرسائل : 9511
البلد : سعودي
المزاج : رآآآآيق

مُساهمةموضوع: رد: اذا انت مكان انجوس ايش راح تسوي ؟؟؟؟؟؟؟   الأحد 30 مارس 2008, 16:59

يسلمووو ع المرووور
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

اذا انت مكان انجوس ايش راح تسوي ؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1